تخفيض!

شامبو بخلاصة الأوكالبتوس

السعر الأصلي هو: $16,00.السعر الحالي هو: $12,00.

يحتوي شامبو بندس الطبيعي للعناية بالشعر المضاد للتساقط من بنديس على مزيج من ذيل الحصان والقراص والبابونج واليارو واليارو ومستخلصات عضوية من نفس نبات السيبا، وينظف شعرك وفروة رأسك بعمق مع العناية بالشعر وتقوية خصلات الشعر ومساعدته على الظهور بمظهر أكثر حيوية ولمعاناً.

رمز المنتج: 4798 _1 التصنيف:

المحتويات

Aqua, Ammonium Lauryl Sulfate, Cocamidopropyl Betaine, Lauryl Glucoside, Coco-glucoside, Polyquaternium-7, Sodium Lauryl Glucose Carboxylate, Glycerin, Equisetum Arvense Leaf Extract, Panthenol, Aesculus Hippocastanum Extract, Anthemis Nobilis Flower Extract, Achillea Millefolium Flower Extract, Urtica Dioica Leaf Extract, Sodium Benzoate, Calendula Officinalis Flower Extract, Potassium Sorbate, Eucalyptus Globulus Oil, Lauryl Alcohol, Dicaprylyl Ether, Lactic Acid.

الاستخدام

اسكبي كمية كافية من الشامبو في راحة يدك. ضعيه على الشعر المبلل وفروة الرأس عن طريق التدليك بلطف، ثم دلكي الشعر بالرغوة واشطفيه بالكثير من الماء بعد الانتظار لبضع دقائق.

التحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسته للعينين، ويُشطف بكمية كبيرة من الماء في حالة ملامسته لها. يُحفظ مغلقًا في درجة حرارة الغرفة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.